16 يوليوز 2024

أبطال إفريقيا 2022 : الوداد الرياضي إلى ربع النهائي

أبطال إفريقيا 2022 : الوداد الرياضي إلى ربع النهائي

ضمن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة السابعة على التوالي، بعد فوز بيترو أتلتيكو الأنغولي على جاره ساغرادا اسبيرانسا، السبت 12 مارس 2022.
للمرة السابعة على التوالي، يوجد الوداد الرياضي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ أنه تأهل إلى جانب بيترو أتلتيكو الأنغولي، عن المجموعة الرابعة، بينما فقد الزمالك المصري وساغرادا أسبيرانسا كل حظوظهما في التأهل.

وبعد فوزه على جاره ساغرادا أسبيرانسا، بـ3 أهداف لصفر، السبت 12 مارس 2022، رفع بيترو أتلتيكو رصيده إلى 10 نقاط، في المركز الأول بالمجموعة الرابعة، متبوعا بالوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد نقطتين، وساغرادا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وضمن الوداد الرياضي الوجود في دور ربع النهائي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، وبالتالي سينافس على احتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة، إذ سيرحل، في الجولة الخامسة، إلى أنغولا لمواجهة ساغرادا، ثم يستقبل، في الجولة الأخيرة، نظيره بيترو أتلتيكو.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.