13 يوليوز 2024

بطولة إسبانيا لكرة القدم.. أتلتيكو مدريد يتقدم للمركز الثالث بفوزه على قادش

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إسبانيا لكرة القدم.. أتلتيكو مدريد يتقدم للمركز الثالث بفوزه على قادش

واصل أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، صحوته وحقق انتصاره الرابع تواليا بفوزه على مضيفه قادش المهدد بالهبوط بـ2-1، أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة الـ28 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

ويدين أتلتيكو بفوزه إلى مهاجمه المتألق في الفترة الأخيرة البرتغالي جواو فيليكس الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف الأرجنتيني رودريغو دي بول الثاني (68)، ردا على هدف التعادل من المخضرم المهاجم ألفارو نيغريدو (45).

وانفرد حامل اللقب بالمركز الثالث برصيد 51 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن برشلونة قبل مباراة الأخير مع ضيفه أوساسونا غدا الأحد، فيما تجمد رصيد قادش، الذي تعرض لخسارته الثانية عشرة، عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

وعاد أتلتيكو بقوة منذ سقوطه المفاجئ أمام ضيفه ليفانتي صاحب المركز الأخير (صفر-1) في 19 فبراير الماضي، ليحقق أربعة انتصارات متتالية خولته الارتقاء إلى المركز الثالث، مستغلا أيضا خسارتين متتاليتين لريال بيتيس الثالث سابقا بينهما مباراتهما الأخيرة 1-3، سجل منها فيليكس ثنائية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.