19 يوليوز 2024

مانشستر سيتي يتعادل مع سبورتينغ البرتغالي و يتأهل إلى ربع النهائي

Maroc24 | رياضة |  
مانشستر سيتي يتعادل مع سبورتينغ البرتغالي و يتأهل إلى ربع النهائي

حجز مانشستر سيتي الإنجليزي، وصيف بطل الموسم الماضي، مقعده في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي والسادسة في آخر سبعة مواسم، وذلك بتعادله مع ضيفه سبورتينغ البرتغالي سلبيا ، في المبارة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ، برسم إياب ثمن النهائي.

ورغم فشله في الوصول الى الشباك للمرة الأولى منذ الخسارة في البطولة المحلية على أرضه أمام كريستال بالاس 0-2 في 30 أكتوبر الماضي، فقد بلغ السيتي ربع النهائي بفضل فوزه الكاسح ذهابا خارج الديار بخماسية نظيفة ما سمح لمدربه الإسباني جوزيب غوارديولا بإراحة بعض نجومه في لقاء الإياب.

وبجلوس النجم البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني رودري ورياض محرز على مقاعد البدلاء، بدأ غوارديولا اللقاء باشراك البرازيلي غابريال جيزوس أساسيا في المقدمة على غرار رحيم ستيرلينغ وفيل فودن.

وبرز في الدفاع الاعتماد على ابن الـ19 ربيعاً كونراد إيغان-رايلي الذي كان يخوض مشاركته الثانية مع الكبار بعد لقاء الدور الثالث لكأس الرابطة ضد وايكومب واندررز (6-1) في شتنبر الماضي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.