26 أبريل 2024

روما يهزم أتالانتا ويقترب من المراكز المؤهلة أوروبيا

Maroc24 | رياضة |  
روما يهزم أتالانتا ويقترب من المراكز المؤهلة أوروبيا

حقق نادي روما فوزا ثمينا على أتالانتا بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم السبت على الملعب الاولمبي في العاصمة ، ضمن الدورة الثامنة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم، ليعزز آماله في حجز إحدى البطاقات المؤهلة الى المسابقات الاوروبية الموسم المقبل.

وسجل مهاجم روما الانجليزي المعار اليه من تشلسي تامي ابراهام هدف المباراة الوحيد في مرمى اتالانتا في الدقيقة 32 اثر تمريرة رائعة من نيكولو زانيولو.

والهدف هو الثالث عشر لابراهام هذا الموسم في البطولة المحلية.

ورفع روما رصيده الى 47 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع اتالانتا الخامس الذي لعب مباراة اقل. كما بات فريق العاصمة على بعد 3 نقاط من جوفنتوس الرابع صاحب اخر المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا والذي يلعب في هذه الدورة ضد سبيتسيا الاحد.

وخاض أتالانتا المباراة في غياب مهاجميه الكولومبي دوفان زاباتا والسلوفيني جوزيب ايليتشيتش، في حين ارتأى مدربه جان بييرو غاسبيريني ابقاء المهاجمين الاخرين الكولومبي لويس كوريل والاوكراني رسلان مالينوفسكيي على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

وطرد الحكم لاعب وسط اتالانتا الهولندي مارتن دي رون لحصوله على بطاقتين صفراوين في الوقت بدل الضائع. قبل ان يلحق به صانع العاب روما الارميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ايضا.

وكان أودينيزي تغلب على سمبدوريا 2-1 في مباراة بين فريقين يحتلان مركزا متأخرا في البطولة ، في حين يلعب لاحقا كالياري مع لاتسيو.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.