16 يوليوز 2024

بطولة إسبانيا.. إشبيلية يتعادل مع ألافيس ويفشل في تضييق الخناق على ريال مدريد

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إسبانيا.. إشبيلية يتعادل مع ألافيس ويفشل في تضييق الخناق على ريال مدريد

فشل إشبيلية في تضييق الخناق على ريال مدريد المتصدر وتقليص الفارق عنه إلى 3 نقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي خارج ملعبه مع ألافيس، أمس الجمعة، في افتتاح المرحلة الـ27 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

واكتفى إشبيلية بنقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الذي يستطيع رفع الفارق إلى 8 نقاط في حال تغلبه على ضيفه ريال سوسييداد اليوم السبت.

ودخل إشبيلية المباراة وهو يملك أحد أفضل السجلات خارج ملعبه هذا الموسم إذ جمع 21 نقطة من أصل 13 مباراة ولم يخسر بعيدا عن قواعده سوى أمام ريال مدريد وغرناطة، بيد أنه اصطدم بدفاع منظم لأصحاب الأرض.

وكانت السيطرة شبه مطلقة لإشبيلية بقيادة مدربه جولن لوبيتيغي لكن مهاجميه لم يجدوا طريقهم إلى مرمى الفريق المنافس، وكانت أبرز فرصة للمهاجم المغربي منير الحدادي الذي نزل بديلا أواخر المباراة لكنه أهدر التمريرة المتقنة من المدافع الفرنسي جول كونديه.

ويعد هذا التعادل الخامس لإشبيلية في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري علما بأنه لم يخسر أي مباراة في الدوري منذ سقوطه أمام ريال مدريد بالذات 1-2 أواخر نونبر على ملعب سانيتاغو مدريد في العاصمة الإسبانية.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.