28 نونبر 2022

مؤتمر الأحرار : عزيز أخنوش المرشح الوحيد

مؤتمر الأحرار : عزيز أخنوش المرشح الوحيد

أعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار عن انطلاق المؤتمر الوطني السابع و الذي سيستمر إلى غاية يوم السبت 05 مارس 2022، وقد تم خلاله عرض لائحة الترشيحات لرئاسة الحزب، إضافة إلى تدارس مجموعة من القضايا التنظيمية، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع المنتظر عقده يومي 4 و5 مارس الجاري.

وجدير بالذكر أن الطلب الوحيد الذي تلقته الإدارة المركزية للحزب هو طلب السيد عزيز أخنوش، كما عين المكتب السياسي رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب لترؤس الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس الحزب.

وأثناء الاجتماع، استعرض رشيد الطالبي العلمي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني، تقريرا يتعلق بعمل اللجنة وسير التحضير للمؤتمر، سواء على مستوى الوثائق الفكرية للحزب، أو على مستوى اللوجستيك.

وعبر أعضاء المكتب السياسي للحزب عن اعتزازهم و افتخارهم العميق بمسار الحزب منذ المؤتمر الوطني السادس، الذي تميز بالجدية والمسؤولية والذي تكلل بالتوفيق عبر كل محطاته، معبرين في الإطار نفسه عن شكرهم و امتنانهم للرئيس ولكل الأخوات والإخوة المناضلين والمنخرطين ولكل الهيئات الموازية.

كما أشار الحزب أيضا إلى تطلعه إلى المساهمة و المشاركة إلى جانب كافة القوى الديمقراطية الوطنية في تكريس وتعزيز الريادة الإقليمية لبلادنا ومكانتها المتميزة قاريا ودوليا.

إقرأ أيضاً  الحكومة تصادق على مقترح تعيين في منصب عال

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.