23 يوليوز 2024

سباق السيارات الدبلوماسي 2022 بالمغرب : برنامج اللحاق الدبلوماسي في دورته ال27

سباق السيارات الدبلوماسي 2022 بالمغرب : برنامج اللحاق الدبلوماسي في دورته ال27

ينظم اتحاد سباق السيارات بالمغرب، في الفترة ما بين 4 و6 مارس الجاري، الدورة السابعة عشرة للحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي.
وذكر بلاغ للاتحاد أن هذه الدورة، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تهدف بالأساس إلى التعريف بالإمكانيات الاقتصادية والسياحية والثقافية التي يزخر بها المغرب بصفة عامة والمناطق التي يمر عبرها اللحاق بصفة خاصة.

وستمر قافلة اللحاق هذه السنة، بحسب البلاغ، بمدن الرباط وخريبكة وبني ملال وخاصة أزيلال والحديقة الجيولوجية لـ”مكون”، التي أدرجتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ( يونسكو) ضمن الشبكة العالمية للحدائق. وأضاف المصدر ذاته أن الدورة الحالية ستقام تحت شعار الصداقة المغربية-الباكستانية.

وسيمر المشاركون في هذا اللحاق الخاص بأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالمغرب والمفتوح في وجه السيارات السياحية، على مدى ثلاثة أيام (ست مراحل)، عبر طرق معبدة حيث يفرض تطبيق قوانين السير من أجل الاستمتاع بفن القيادة إضافة إلى الوقوف على مختلف المؤهلات التي تتميز بها المنطقة.

وفي مايلي برنامج اللحاق ..

— الجمعة 4 مارس ..

– المرحلة الأولى : الرباط – بني ملال (226 كلم)

– المرحلة الثانية: بني ملال -بين الويدان (58 كلم)

— السبت 5 مارس ..

– المرحلة الثالثة : بين الويدان-إمي نيفري (133 كلم)

– المرحلة الرابعة: إمي نيفري-بين الويدان (100 كلم)

— الأحد 6 مارس ..

– المرحلة الخامسة .. بين الويدان-أفورار (45 كلم)

– المرحلة السادسة .. أفورار- الرباط (260 كلم).
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1

  • سباق