13 يونيو 2024

عزيز أخنوش يجتمع بمستشاري المعارضة بالمجلس الجماعي لأكادير

عزيز أخنوش يجتمع بمستشاري المعارضة بالمجلس الجماعي لأكادير

اجتمع السيد عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير، أمس الاثنين 28 فبراير 2022 في لقاء تواصلي بمستشاري المعارضة بالمجلس، وهم ممثلي كل من حزب العدالة والتنمية، حزب اليسار الموحد، حزب التقدم والاشتراكية وفيدرالية اليسار.

وأكد السيد أخنوش في بداية اللقاء على أهمية الإنصات لمختلف الفرق وذلك بهدف إشراكها في تطوير برنامج عمل الجماعة، كما أشار إلى أن المكتب المسير منفتح على جميع الأفكار والمقترحات التي يمكن لمستشاري المعارضة أن يتقدموا بها ما دامت تصب في مصلحة المدينة. وقد نوه هذا الأخير في افتتاحية مداخلته بالورش الملكي الكبير الذي يهدف إلى التهيئة الحضرية لأكادير، والذي سوف تسعى الجماعة لتكثيف جهودها بهدف تنزيله في أقرب وقت. كما حرص على التأكيد على أهمية تطوير مداخيل الجماعة في سبيل إنشاء برامج لتنمية الأحياء الهامشية لمدينة أكادير.

وفي المقابل، عبّر ممثلي أحزاب المعارضة عن ترحيبهم و تأييدهم لتدخلات رئيس المجلس، وشدد المتدخلون من مختلف الأحزاب على أن أفكار ومقترحات المعارضة تسير في نفس التوجه الذي يتبناه المجلس المسير، كما نوهوا بهذه البادرة التواصلية التي أقدم عليها رئيس المجلس وما أثمر عنها من حوار بناء و تواصل جيد وفعال.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.