21 يوليوز 2024

نتائج أشرف الدغمي والحسين الصباحي بطواف رواندا الدولي للدراجات الهوائية

Maroc24 | رياضة |  
نتائج أشرف الدغمي والحسين الصباحي بطواف رواندا الدولي للدراجات الهوائية

حل المتسابق المغربي الشاب أشرف الدغمي في المركز 15، ضمن المرحلة الثالثة من الدورة 14 لطواف رواندا الدولي للدراجات الهوائية( 20 -27 فبراير) ، التي ربطت اليوم الثلاثاء بين العاصمة كيغالي ومدينة روبافا على مسافة 9ر155 كلم.

وفاز بالمرحلة الكولومبي ريستريبو جوناثان قاطعا المسافة في ظرف 3س و 54د و10ث ، متقدما على الفرنسي لاورونس أكسيل ( نفس التوقيت ) والإسباني مادراتو انخيل (نفس التوقيت ).

أما الدراج المغربي أشرف الدغمي ( 22 سنة )، صاحب المرتبة ال20 في المرحلة الثانية ، فحل اليوم في المركز أل15 بفارق1د و31 ث عن صاحب الريادة.

ومن جهته، حافظ الدراج المغربي الحسين الصباحي، الفائز أمس بالقميص المخصص لأفضل متسلق للمرتفعات عقب المرحلة الثانية ، على صدارة ترتيب سباقات السرعة ( النقاط الساخنة ) برصيد8 نقاط متقدما على الإيرلندي دجيس إوارت (4 ن ) والرواندي موجيشا مويز ( 4 ن) .

ويمثل المغرب في هذا الطواف ، المنظم تحت مصلحة الاتحاد الدولي للدراجات، كل من أشرف الدغمي، الحسين الصباحي، أسامة خافي، مصطفى لكيحل ونصر الدين معتوكي .

وستربط المرحلة الرابعة يوم غد الأربعاء بين كيغالي وجيكومبي على مسافة 3ر124 كلم.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.