19 يوليوز 2024

تنظيم المؤتمر الدولي للحكامة ريادة الأعمال والأداء عن بعد

Maroc24 | اقتصاد |  
تنظيم المؤتمر الدولي للحكامة ريادة الأعمال والأداء عن بعد

أعلنت الجمعية المغربية للحكامة ريادة الأعمال والأداء (AMGEP)، وكلية سيدي بنور متعددة التخصصات والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة (ENCG)، عن تنظيم النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي للحكامة ريادة الأعمال والأداء عن بعد، يومي 24 و25 فبراير الجاري.

وأوضح بلاغ للمنظمين، أن هذا المؤتمر، المنظم بتعاون مع المدرسة الوطنية في التجارة والإدارة بمراكش (ENCGM) وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بعين الشق، يشكل فرصة لتقديم لمحة عامة عن الابتكارات التدبيرية والتغيرات في أنماط الحكامة الناجمة عن الأزمة الصحية (كوفيد-19)، فضلا عن تأثيرها على أداء المنظمات.

وستضم هذه الدورة أزيد من 200 مشاركا، و50 أستاذا و120 طالب دكتوراه و30 أستاذا، سيقدمون تحليلا لوضع المؤسسات العامة والخاصة خلال الأزمة الصحية، وسيسلطون الضوء على المسارات التي اتخذتها هذه المنظمات للتعامل مع الأزمة أولا، ثم مرحلة الخروج منها.

ونقل البلاغ عن البروفيسور سعيد أوهادي، رئيس اللجنة المنظمة قوله “حتى لو كنا ننظم النسخة الثالثة من المؤتمر عن بعد، ما زلنا نرغب في تسليط الضوء على الابتكارات الإدارية المختلفة التي تديرها المؤسسات العامة والخاصة خلال الأزمة الصحية (كوفيد-19)، خاصة أن هذه الأخيرة أظهرت أنها أكثر مرونة، وأبانت عن قدرة جيدة على التكيف”.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.