23 يوليوز 2024

حملة طبية بالمضيق والفنيدق لفائدة مهنيي الصيد البحري

Maroc24 | جهات |  
حملة طبية بالمضيق والفنيدق لفائدة مهنيي الصيد البحري

أشرفت الغرفة المتوسطية للصيد البحري الأسبوع الجاري على تنظيم حملة طبية بالمضيق والفنيدق لفائدة مهنيي الصيد البحري وذويهم.

وشملت الحملة الطبية، التي استفاد منها 400 شخصا و انطلقت الاثنين الماضي من دار البحار بميناء المضيق وهمت نقطة التفريغ المهيأة بمركز الصيد الفنيدق، مجموعة من التخصصات، منها تقديم فحوصات طبية أولية، وتصحيح النظر، على أن يتم لاحقا توزيع نظارات بصرية مجانا لفائدة المعنيين .

وتأتي الحملة الطبية، حسب بلاغ للغرفة، بعد نجاح القافلة الطبية التي زارت خلال الفترة السابقة موانئ طنجة و العرائش ووادي لو، و قرية الصيد باشماعلة، وذلك بتنسيق مع مندوبية الصيد البحري بالمضيق وبشراكة مع جمعية اتحاد أرباب القوارب الصغرى للصيد البحري التقليدي بميناء المضيق وتعاونية كورديليا للصيد البحري بالفنيدق .

وأشار المصدر الى أن الفعالية الطبية لقيت استحسانا من طرف الصيادين وذويهم ، ومن المتوقع أن تستمر وفق برنامج مسطر في كل الموانئ ونقط التفريغ التابعة لغرفة الصيد البحري المتوسطية، وذلك تنفيذا لقرارات الجمعية العامة للغرفة .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.