25 يوليوز 2024

البرلمان الإفريقي يفضح عملية تزوير وإقحام لوثيقة لا أساس لها من الصحة

Maroc24 | إفريقيا |  
البرلمان الإفريقي يفضح عملية تزوير وإقحام لوثيقة لا أساس لها من الصحة

كشفت مراسلة وجهها رئيس البرلمان الإفريقي الكاميروني، روجي نكادو دانغ، لمبعوثة البرلمان الأوروبي، ماريا صورايا رودريغيز، أمس، عن عملية تزوير وفبركة وإقحام لوثيقة لا أساس لها من الصحة، نشرت على الموقع الرسمي للبرلمان الأوروبي، كاشفا أن الوثيقة المذكورة لم تكن في أية لحظة مسطرة في برامج أو مناقشات أو لجان الاتحاد الإفريقي، وأن ورودها كوثيقة رسمية صادرة عن الاتحاد الإفريقي مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة، مطالبا بإزالتها من الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، مع ضرورة اعتذار المتورطين فيها علنا.

ويتعلق الأمر بوثيقة نشرت على الموقع الإلكتروني للبرلمان الأوروبي تحدد وفود برلمان عموم أفريقيا، في إطار قمة أوروبا إفريقيا، ورد فيها اسم المدعو “إبراهيم غالي”.

وتأتي المراسلة في سياق يستبق انعقاد قمة البرلمانين الإفريقي والأوروربي ، لكشف هذا التلاعب في وثيقة مفبركة يرد فيها اسم “إبراهيم غالي” كمشارك في القمة من خلال منصبه كرئيس لبرلمان الجمهورية المزعومة، وهي الوثيقة، التي أكد رئيس البرلمان الإفريقي أن لا أساس من الصحة بأية حال.

Medi1News

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.