13 يوليوز 2024

السيد النعم ميارة في استقبال من طرف رئيس جمهورية غواتيمالا

السيد النعم ميارة في استقبال من طرف رئيس جمهورية غواتيمالا

حظي رئيس مجلس المستشارين، السيد النعم ميارة، أمس الثلاثاء، باستقبال من طرف رئيس جمهورية غواتيمالا، السيد أليخاندرو غياماتي.

وخلال هذا الاستقبال، الذي تم بالمقر الرئاسي للجمهورية، أبلغ رئيس مجلس المستشارين تحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفخامة رئيس الجمهورية، مشفوعة بمتمنيات جلالته بالتوفيق والازدهار للشعب الغواتيمالي الصديق.

من جهته، أعرب رئيس جمهورية غواتيمالا، بهذه المناسبة، عن تقديره الكبير للمملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكد السيد غياماتي على الموقف الثابت لجمهورية غواتيمالا بخصوص قضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية، وهو الدعم الذي يشمل مواقف الجمهورية في كل المحافل الإقليمية والدولية.

كما أعرب عن الرغبة الأكيدة في الإرتقاء بالتعاون الاقتصادي والمبادلات التجارية في مختلف المجالات إلى مستوى العلاقات السياسية المتينة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وكان رئيس مجلس المستشارين مرفوقا، خلال هذا الاستقبال، بسفير المغرب في جمهورية غواتيمالا، السيد طارق اللوجري، والمستشار البرلماني السيد أحمد الخريف.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.