20 يونيو 2024

صبحيات المقاولة .. مبادرة فريدة للنهوض بدينامية خلق المقاولات

Maroc24 | جهات |  
صبحيات المقاولة .. مبادرة فريدة للنهوض بدينامية خلق المقاولات

ينظم المركز الجهوي للاستثمار لفاس مكناس، يوم 16 فبراير لقاء جديدا في إطار “صبحيات المقاولة”، التي تعد موعدا كل شهرين يروم النهوض بدينامية خلق المقاولات من طرف الشباب.

وتتوجه الصبحية المقبلة التي تتناول موضوع “اعداد مخطط الأعمال” الى حاملي المشاريع ومسيري المقاولات الصغيرة جدا والطلبة حيث سيتاح تبادل الأفكار مع الخبراء حول هذا الموضوع، حسب بلاغ للمركز.

وتستهدف هذه اللقاءات المنظمة بتعاون مع دار المقاول التابعة لمجموعة التجاري وفا بنك، حاملي المشاريع والطلبة المهتمين بالاستثمار ومسيري المقاولات الصغرى والمتوسطة بجهة فاس مكناس.

ويسمح هذا اللقاء للمستفيدين بتعزيز رصيد المعلومات واللقاء والتبادل مع خبراء حول مختلف القضايا المتصلة بمسار احداث المقاولات، من قبيل التمويل وتنمية الصادرات وولوج الطلبيات العمومية.

ومن خلال تنظيم هذه اللقاءات، يتطلع المركز الى تعزيز انخراطه لدى الشباب المقاولين بالجهة قصد تزويدهم بالدعم والتكوين الضروريين لتحقيق أهدافهم، من خلال اشاعة ثقافة المقاولة وتحصيل الكفاءات التقنية والمنهجية في تدبير المشاريع ومواكبة كفاءات المسيرين وخلق شبكة من الاتصالات المهنية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.