24 يونيو 2024

مونتيري المكسيكي يحصد المركز الخامس بمونديال الأندية على حساب الجزيرة الإماراتي

مونتيري المكسيكي يحصد المركز الخامس بمونديال الأندية على حساب الجزيرة الإماراتي

حصل فريق مونتيري المكسيكي على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء، على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “آل نهيان بنادي الوحدة” في أبوظبي.

وأنهى فريق الجزيرة الإماراتي بذلك مشاركته في مونديال الأندية باحتلال المركز السادس في المسابقة.

وتقدم مونتيري بهدف مبكر في الدقيقة 4 عبر زايد سلطان لاعب الجزيرة بالخطأ في مرماه، وبعد 7 دقائق فقط أضاف الفريق المكسيكي الهدف الثاني عن طريق روخيليو فونيس.

وفي الدقيقة 25، أحرز سيزار مونتيس الهدف الثالث لمونتيري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المكسيكي على نظيره الإماراتي بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 90، سجل الجزيرة الإماراتي هدفا شرفيا عبر برونو دي أوليفيرا، لينهي الفريق صاحب الضيافة البطولة في المركز السادس، ويخطف مونتيري المكسيكي المركز الخامس للمونديال.

وكان الجزيرة الذي يشارك في المونديال بصفته بطل الدوري الإماراتي، استهل مشواره في المسابقة بالفوز على فريق بيراي بطل تاهيتي (بطل أوقيانوسيا) بنتيجة 4-1، قبل أن يخسر أمام الهلال السعودي بنتيجة كبيرة 1-6.

أما مونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) فخسر أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري (بطل إفريقيا) بهدف نظيف، ليفشل في التأهل للدور نصف النهائي، ويحصد في النهاية المركز الخامس بفوزه اليوم على الجزيرة الإماراتي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.