20 يونيو 2024

رئيس الفيفا ورئيس الاتحاد الإفريقي يحضران صلاة الجمعة

رئيس الفيفا ورئيس الاتحاد الإفريقي يحضران صلاة الجمعة
حضر جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، صلاة الجمعة في أحد أكبر مساجد العاصمة الكاميرونية ياوندي، الجمعة 4 فبراير 2022.

أكد السويسري جياني إينفانتينو، رئيس “فيفا”، انفتاحه على مختلف الثقافات والأديان السماوية، بحضوره، الجمعة 4 فبراير 2022، صلاة الجمعة، في المسجد الكبير في العاصمة الكاميرونية ياوندي، مرفقا بباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، وعدد من المسؤولين في المكتب التنفيذي لـ”كاف”.

وشهدت هذه الزيارة، تقديم باتريس موتسيبي، لدعم مالي إلى المسجد، بقيمة 200 ألف دولار أمريكي، باسم “مؤسسة باتريس موتسيبي” للأعمال الخيرية.

وعبر باتريس موتسيبي، في تصريح صحفي، عن احترامه وتقديره للدين الإسلامي ولجميع المسلمين، مشيرا إلى أنه نشأ في عائلة كاثوليكية، لكنه فخور بالمسلمين في جنوب إفريقيا، لأنهم ساعدوه على تكوين شخصيته وأن يصبح على ما هو عليه الآن.

وأَضاف موتسيبي أن مؤسسته للأعمال الاجتماعية، فخورة وسعيدة بالتبرع بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي للمسجد، مشيرا إلى أن هذا المبلغ “مساهمة متواضعة” من مؤسسته للمسلمين في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

SNRT News


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.