24 يونيو 2024

اعتقال المدعوان هشام الملولي و نزار السبيتي

Maroc24 | مجتمع |  
اعتقال المدعوان هشام الملولي و نزار السبيتي

أقدمت النيابة العامة اليوم الجمعة، على إيداع المدعو هشام الملولي و نزار السبيتي السجن المحلي “تولال 2” بمكناس رهن الاعتقال الاحتياطي.

وحسب وكالات محلية، فقد قررت النيابة العامة إيداع هشام الملولي ونزار السبيتي واثنين آخرين رهن الاعتقال الاحتياطي، مع متابعتهم في حالة اعتقال.

وقد جرت متابعة هشام الملولي بالتهم الآتي ذكرها: إهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم بالسب والشتم، إهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها، بث وتوزيع عبر الوسائط الإلكترونية ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم، تعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة، تسهيل استعمال المخدرات، وتحريض شخص على ارتكاب جناية أو جنحة عبر الوسائل الإلكترونية، إضافة إلى تهمة التهديد والعنف”.

وحسب ذات المصادر ، فقد تمت إحالة هشام الملولي ومن معه، على جلسة المحاكمة التي رفضت رفضا قاطعاً طلبات السراح، وقررت إيداعهم بالسجن المحلي تولال 2 مع تحديد جلسة 18 فبراير لمحاكمتهم.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.