08 غشت 2022

بمصادقة من المجلس الجماعي لتمارة .. إنشاء “تكنوبارك” بعمالة الصخيرات

بمصادقة من المجلس الجماعي لتمارة .. إنشاء “تكنوبارك” بعمالة الصخيرات

صادق المجلس الجماعي لتمارة خلال دورته العادية لشهر فبراير أمس الخميس، على إنشاء حاضنة المقاولات “تكنوبارك” بعمالة الصخيرات- تمارة و “التي ستعزز من الرفع من الجاذبية الاقتصادية والتنموية وخلق فرص الشغل بتمارة”. وأفاد بلاغ لرئاسة المجلس، أن هذا الأخير صادق أيضا على إحداث هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع ، مشيرا الى أنه تم التصويت على رئيسة الهيئة حكيمة بنشميش ونائبتها أمينة رشدي و ممثلي المجلس الجماعي. وذكر المصدر ذاته أن المجلس صادق أيضا خلال هذه الدورة التي ترأسها السيد زهير الزمزامي رئيس المجلس الجماعي، على إتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما تم تقديم عرض حول حصيلة المشاريع المفوضة لشركة التنمية المحلية و عرض حول خدمات توزيع الماء و الكهرباء و التطهير السائل بجماعة تمارة.

وحضر أشغال الدورة التي انعقدت طبقا للمادتين 37 و 48 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، باشا مدينة تمارة بالإضافة الى أعضاء المجلس الجماعي.

و م ع

إقرأ أيضاً  توقيع اتفاقية جديدة بين تكنوبارك وجامعة محمد الخامس

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.