22 يونيو 2024

توقيع شراكة جديدة بين Intelcia و Google Cloud

توقيع شراكة جديدة بين Intelcia و Google Cloud

أعلنت Intelcia، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات التعهيد ومقرها المغرب ، وGoogle Cloud، اليوم الخميس، عن توقيع شراكة من أجل ترحيل كامل القوة العاملة للشركة إلى منصة Google Workspace، بما يتيح لموظفي الشركة القدرة على تحسين الإنتاجية والتعاون بسلاسة، إلى جانب تمكينهم من تسريع الابتكار .

وأوضحت الشركة ، في بلاغ لها ، أن Intelcia تخطط للاستفادة من حلول Google Workspace لضمان التعاون والتواصل بين الموظفين، البالغ عددهم 35,000 من الموظفين ، بطريقة آمنة ، ثم تحسين الإنتاجية، مستفيدة بذلك من أدوات Gmail، وDocs، وSheets، وSlides، إلى جانب حلول الاجتماعات Google Meet، والدردشة Chat.

وحسب المصدر ذاته، فقد جرى تطوير منصة Google Workspace على أساس الحلول الأمنية المدمجة في Google Cloud، ويعني ذلك بأنه يمكن لموظفي Intelcia العمل بكل أمان في أي وقت ، وفي كل مكان، مضيفا أنه يتم تشغيل Google Workspace على أنظف سحابة في الصناعة، مما يساعد في دعم جهود شركة Intelcia، بتحقيق أهدافها المرتبطة بالاستدامة، مضيفا أنه يمكن للموظفين الانضمام إلى الاجتماعات وحضور الفعاليات والتعاون عن بعد، باستخدام أدوات لا تتطلب أية أجهزة إضافية.

وستساعد منصة Google Workspace، يضيف المصدر ذاته ، على التواصل افتراضيا من خلال توفير حلول مصممة خصيصا لدعم التعاون في بيئة العمل الحديثة . كما تستفيد الشركة من خدمات دعم شبكة Google Cloud المتوفرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، ومن بنيتها التحتية المصممة وفق أعلى معايير الأمان.

وحسب البلاغ ، فإنه جرى تصميم الحلول بعناية لتلبية متطلبات العمل في أوقات الذروة بكل سلاسة، مع توسيع العمليات بسرعة وكفاءة، بما يدعم خطط النمو والتوسع المستقبلي لشركة Intelcia.

وفي هذا السياق، نقل البلاغ عن عبد الرحمن الذهيبان، المدير العام لشركة Google Cloud في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ، قوله ” تعتبر Intelcia أحد العملاء الرئيسيين لمنصة Google Cloud في شمال إفريقيا ، ونظرا لكون الشركة تقدم خدماتها لمجموعة متنوعة من القطاعات، فإنها تعتمد بشكل كبير على التعاون بين المكاتب لتقديم حلول مبتكرة لزبنائها من حول العالم خلال زمن قياسي.

وأضاف أن “Google Workspace تساهم في تبسيط عمليات التواصل الأساسية في مكان العمل لتحقيق نتائج مثمرة .. ونحن سعداء بتقديم الدعم لشركة Intelcia بينما تتجه للتوسع نحو أسواق جديدة وللارتقاء بتجربة عملائها. كما نجدد في هذا السياق التزامنا بمساعدة الشركات العالمية مثل Intelcia على النمو والازدهار من خلالGoogle Workspace، لتتمكن من تحقيق أهداف التحول الرقمي التي تطمح إليها”.

من جانبه، قال يوسف العوفير، المدير العام والمؤسس ورئيس العمليات لدى شركة Intelcia: “بصفتنا شركة تعهيد عالمية سريعة النمو ، نحن حريصون على تحقيق التميز التشغيلي، وتوفير أفضل مستويات الخدمة والحلول التقنية لزبنائنا .. وسوف تسمح لنا منصة Google Workspace بتحديث أعمالنا، التي يزيد عمرها عن 20 عاما، والارتقاء بها لمستويات جديدة”.

وواصل أن “هذه المنصة ساهمت في دعم أهداف التحول الرقمي لشركتنا وساعدتنا في التعامل بسلاسة مع نموذج العمل الهجين من خلال حلولها الفريدة. كما سمحت لنا بإجراء عمليات أكثر مرونة وقابلية للتطوير ، وعززت من قدرة فريقنا العالمي على العمل والتواصل والتعاون بصورة أفضل .. ومن خلال هذه الاتفاقية، نتطلع لتسريع الابتكار وتحويل الأعمال ، وتمكين موظفينا من الأدوات الضرورية لمساعدتهم على النجاح في العصر الرقمي”.

وخلص البلاغ إلى أن هذا التعاون الاستراتيجي ينفذ بالشراكة مع Maroc Cloud، وهي شركة تكامل سحابي في المغرب وشريك Google Cloud، والتي ستدعم عملية الإعداد ودمج موظفي Intelcia البالغ عددهم 35 ألفا في منصة Google Workspace.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.