14 يونيو 2024

خاليلوزيتش : إقصاء المنتخب الوطني خيبة امل كبيرة بالنسبة لنا

خاليلوزيتش : إقصاء المنتخب الوطني خيبة امل كبيرة بالنسبة لنا

صرح مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، في ندوة صحفية، اليوم الخميس 3 فبراير 2022، أن غايته الأولى هي التأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، و أضاف قائلا:” منذ مجيئي إلى المغرب، كان هدفي الأول التأهل إلى المونديال”.

و عبّر وحيد خاليلوزيتش عن خيبته و حزنه لإقصاء المنتخب الوطني المغربي، من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”،و أكد أنه سعى لبلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا إلا أن الحظ لم يكن في صالحه.

كما أوضح أن المنتخب المصري كان عدوانيا خلال المباراة، الشيء الذي أثر في مجريات المباراة، مضيفا: “كانت هناك عدوانية كبيرة وغش من طرف لاعبي المنتخب المصري، لقد توقفوا عن اللعب 5 مرات بسبب عدوانيتهم ضد اللاعبين المغاربة، هذه الأمور احترافية يقوم بها من لديه خبرة في التفاصيل الصغيرة والخبث، كان هدفهم تشتيت تركيز الاعبين المغاربين”.

وجدير بالذكر أن الفضل في تأهل المنتخب المصري يرجع للاعب محمد صلاح، الذي استطاع انتزاع الفوز من المنتخب الوطني و حسم نتيجة المباراة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.