24 يونيو 2024

الفرنسي بافيتيمبي غوميس يعود إلى غلطة سراي التركي

Maroc24 | رياضة |  
الفرنسي بافيتيمبي غوميس يعود إلى غلطة سراي التركي

عاد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميس إلى غلطة سراي التركي بعد أيام قليلة من فسخ عقده بالتراضي مع الهلال السعودي، حسب ما أفاد به الأربعاء النادي التركي الذي يعاني من تردي نتائجه في الدوري المحلي.

وأكد غلطة سراي في بيان عن توصله “إلى اتفاق لانتقال اللاعب بافيتيمبي غوميس”، من دون تحديد مدة الصفقة أو شروط العقد.

وسبق للمهاجم الفرنسي المخضرم أن ارتدى القميص “الصفراء والحمراء” للنادي خلال موسم 2017-2018، وتصدر ترتيب الهدافين في الدوري مع 29 هدفا عندما قاد النادي الى اللقب.

وصرح رئيس النادي بوراك الماز، اليوم الأربعاء “يعشق غوميس غلطة سراي كثيرا . قال إنه لم ينه بعد مهمته هنا. هو لاعب بإمكانه أن يؤثر بشكل إيجابي على الفريق”.

وكان الهداف ابن الـ 36 سنة أكد في صفحته على “تويتر” الاحد أنه “سعيد بعودتي” إلى إسطنبول، على الرغم من عدم صدور أي تأكيد من جهة غلطة سراي لناحية التوقيع على عقد بينهما.

ودافع غوميس عن فريقي سانت إتيان وليون في فرنسا وسوانسي الويلزي في الدوري الانجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى غلطة سراي وثم الهلال السعودي وساهم مع الأخير بإحراز لقب دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019 و2021.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.