13 يونيو 2024

المنتخب المغربي للدراجات ثانيا في الترتيب العام لطواف الشارقة الدولي

المنتخب المغربي للدراجات ثانيا في الترتيب العام لطواف الشارقة الدولي

حافظ المنتخب المغربي للدراجات على مركز الوصافة في الترتيب العام برسم الدورة السابعة لطواف الشارقة الدولي، عقب إجراء المرحلة الثانية من الطواف ( المدينة الجامعية )، اليوم السبت ، على مسافة 35ر95 كلم.

ويعتلي صدارة الترتيب العام فريق (مايو سي سي ) المحترف من تايوان ، الذي سجل توقيت 4 س و22 د و48 ث ، فيما سجل الفريق المغربي زمنا قدره 4 س و23 د و 21 ث ، متقدما علی فريق أكاديمية البحرين بفارق ثانيتين، وهو نفس ترتيب المرحلة الأولى التي جرت أمس الجمعة في مدار مغلق في منطقة الممزر على مسافة 86ر8 كلم.

وکان المتسابق المغربي الشاب الواعد أشرف الدغمي قد احتل المركز الثالث في المرحلة الأولى، مسجلا توقيت 11 د و40 ث، خلف الدراجين، فومو فوسكي أليكساي من فريق طشقند من أوزباكستان ومواطنه بوشاروف ديميتري من نفس الفريق.

وخلق الدراج المغربي أنس آيت العبدية، المحترف في صفوف نادي ( الشعفار جميرا) الإماراتي، الحدث بتتويجه بطلا للمرحلة الثانية وحمله للقميصين الأصفر ، المخصص للفائز بالمرحلة، والأحمر باعتباره أفضل دراج في صعود المرتفعات.

وسجل آيت العبدية، صاحب المركز 47 في أولمبياد ريو دي جانيرو ، توقيت ساعة واحدة و59 د و50ث ، متقدما على الجزائري منصور حمزة ( نفس التوقيت) والسلوفيني غريكا بول من نادي شباب الأهلي الإماراتي ( نفس التوقيت).

ويتكون الفريق الوطني المغربي ، المشارك في النسخة السابعة لطواف الشارقة الدولي الذي يقام تحت رعاية حاكم الشارقة ، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ( 28 يناير -فاتح فبراير) من الدراجين أسامة خافي، عادل العرباوي، أشرف الدغمي، الحسين الصباحي، نصر الدين المعتوكي ومحمد الشاوي.

وفضلا عن المنتخب المغربي يشارك في منافسات النسخة السابعة من طواف الشارقة الدولي 128 دراجا يمثلون 24 فريقا ومنتخبا من 16 بلدا ، سيقطعون مسافة إجمالية تصل إلى 8ر 438 كلم، موزعة على خمس مراحل.

ویتواصل طواف الشارقة الدولي يوم غد الأحد بإجراء المرحلة الثالثة ” استراحة السحب ” على مسافة 108 كلم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.