16 يونيو 2024

أشرف الدغمي يضع المنتخب المغربي ثانيا في الترتيب العام بطواف الشارقة الدولي للدراجات

أشرف الدغمي يضع المنتخب المغربي ثانيا في الترتيب العام بطواف الشارقة الدولي للدراجات

بصم المنتخب المغربي للدراجات على بداية جد موفقة في الدورة السابعة لطواف الشارقة الدولي، إذ احتل المتسابق الشاب أشرف الدغمي المركز الثالث في المرحلة الأولى، التي جرت اليوم الجمعة في مدار مغلق في منطقة الممزر بالشارقة على مساف 86ر8 كلم مسجلا توقيت 11 د و40 ث. وحل في المركزين الأول والثاني تواليا فومو فوسكي أليكساي من فريق طشقند من أوزباكستان بتوقيت 11د و35 ث ومواطنه بوشاروف ديميتري من نفس الفريق، قاطعا المسافة في ظرف 11د و39 ث.

واحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في الترتيب العام بتوقيت 35د و15ث خلف الفريق التايواني المحترف (مايو سي سي) الذي حقق 34د و42 ث ، ومتقدما على فريق أكاديمية البحرين للدراجات الذي حل ثالثا ( 35 د و17ث) .

ويتكون الفريق الوطني، المشارك في النسخة السابعة لطواف الشارقة الدولي ( 28 يناير -فاتح فبراير) من الدراجين أسامة خافي، عادل العرباوي، أشرف الدغمي، الحسين الصباحي، نصر الدين المعتوكي ومحمد الشاوي.

وفضلا عن المنتخب المغربي يشارك في منافسات النسخة السابعة من طواف الشارقة الدولي 144 دراجا يمثلون 24 فريقا ومنتخبا من 16 بلدا ، سيقطعون مسافة إجمالية تصل إلى حوالي 500 كلم، موزعة على خمس مراحل.

ویستأنف طواف الشارقة الدولي الذي ينظم تحت رعاية حاكم الشارقة ، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ،يوم غد السبت بإجراء المرحلة الثانية ” المدينة الجامعية ” على مسافة 96 كيلومترا.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، محمد بلماحي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،إن مشاركة المنتخب المغربي للدراجات في هذا الطواف، تندرج ضمن أواصر الصداقة والأخوة التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة الامارات العربية المتحدة، مشيرا الى ان هذه التظاهرة تشكل فرصة لتعزيز علاقات التعاون الثنائي في المجال الرياضي .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.