20 يونيو 2024

ارتفاع نسبة الحضور في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب

Maroc24 | رياضة |  
ارتفاع نسبة الحضور في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب

تقرر أن تشهد بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب زيادة في نسبة الحضور الجماهيري المسموح بها في المدرجات إلى 80 في المائة وذلك خلال المباريات النهائية المقررة مطلع الأسبوع.

وقال مارتين باكولا وزير الفعاليات الكبرى والرياضة في ولاية فيكتوريا عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) ” يسعدني الإعلان عن أنه بعد نظر في الطلب المقدم من قبل اتحاد كرة المضرب الأسترالي برفع السقف، فقد تقرر زيادة نسبة الحضور الجماهيري المسموح بها في أستراليا المفتوحة إلى 80 في المباريات النهائية المقررة يومي السبت والأحد”.

وكانت بداية البطولة قد شهدت السماح بحضور جماهيري بنسبة 50 في المائة من سعة المدرجات، ثم تقرر زيادة النسبة إلى 65 في المائة، قبل أن يجرى الإعلان اليوم الجمعة عن زيادة جديدة إلى 80 في المائة في المباريات النهائية.

وتلتقي النجم الأسترالية أشليه بارتي المصنفة الأولى على العالم، الأمريكية دانييلا كولينز في نهائي فئة فردي السيدات غدا السبت، وستشهد المباراة تخفيف القيود المفروضة على نسبة الحضور الجماهيري في ظل جائحة فيروس كورونا.

ويشكل هذا القرار نبأ سارا للنجمة الأسترالية بارتي التي تأمل في أن تصبح أول أسترالية تتوج بلقب الفردي في أستراليا المفتوحة منذ عام 1978.

وتشهد المباراة النهائية لمنافسات فئة الرجال لقاء النجم الإسباني رافائيل نادال، مع الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني على العالم والثاني للبطولة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.