14 يونيو 2024

الخطوط الملكية المغربية تستعد لاستئناف الرحلات الجوية

الخطوط الملكية المغربية تستعد لاستئناف الرحلات الجوية

حسب وكالات إخبارية محلية، فقد قررت الخطوط الملكية المغربية (RAM) إعادة فتح جميع خطوطها الدولية التي كانت توفرها لزبنائها قبل قرار السلطات بإغلاق الحدود الجوية ، في 29 نوفمبر 2021.

و قد اصطفت طوابير لا حصر لها، صبيحة اليوم الجمعة أمام وكالات الخطوط الملكية المغربية في الدار البيضاء وفي مدن أخرى لشراء التذاكر.

وجدير بالذكر أن بلاغ الحكومة بخصوص استئناف الرحلات الجوية من وإلى المغرب ابتداء من 7 فبراير، قد لقي استحسانًا كبيرًا من قبل العاملين في قطاع السياحة وكذلك من قبل الآلاف من المواطنين المقيمين بالخارج.

كما أنه من المحتمل أن تستأنف شركة RAM جميع خطوطها الدولية، و أن تشمل رحلاتها 49 وجهة ذهابا و إياباً. وقد كانت هذه الأخيرة قد استعدت منذ عدة أسابيع لاستئناف خدماتها الدولية ، بانتظار قرار حكومي.

وكانت الخطوط الجوية الملكية المغربية قد عانت اقتصاديا من إغلاق الحدود الجوية، رغم موالتها تشغيل الرحلات الداخلية ، إلا أن ربحية هذه الرحلات كانت تعتمد إلى حد كبير على الرحلات الدولية.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.