19 يونيو 2024

“أكسال”و”موروكومول”: أولى العروض التخفيضية الخاصة لسنة 2022

Maroc24 | اقتصاد |  
“أكسال”و”موروكومول”: أولى العروض التخفيضية الخاصة لسنة 2022

أعلنت مجموعة “أكسال” والمركب التجاري “موروكومول”، عن إطلاق، أولى عروضهما التخفيضية الخاصة بسنة 2022 ، ابتداءا من اليوم الخميس ، على مستوى مجموع منصات البيع الإلكترونية، والمحلات التجارية الموزعة في مختلف مناطق المغرب .

وأوضحت “أكسال” في بلاغ لها ، أن المجموعة “تقترح على زبنائها تخفيضات خيالية ومغرية تصل نسبتها إلى -70 في المائة، إلى جانب العديد من الهدايا خلال القيام بكل عملية شراء “.

وأبرزت المجموعة أنها تطلق عروضا وتخفيضات مغرية داخل مختلف محلاتها التجارية المتنوعة ، تغطي ملابس الأطفال والشباب، والأكسسوارات، والملابس الداخلية، وعالم الجمال والعناية بالبشرة ، دون نسيان عشاق الثقافة والتكنولوجيا، وحتى محبي تزيين المنزل .

وأضافت أن هذه الفترة تعد مثالية جدا، ومناسبة لمختلف الأفراد الراغبين في الحصول على المنتجات والقطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها ، أو حتى الاستمتاع بحصة تسوق وشراء أفضل القطع بأنسب الأثمنة .

وأشار البلاغ إلى أنه على الزبناء الراغبين في شراء منتجاتهم المفضلة ، الاستفادة من الأيام الأولى للتخفيضات ، لأن المخزون محدود جدا .. وبالنسبة لعشاق التسوق الذين لا يمكنهم التنقل، وضعت “أكسال” رهن أشارتهم المحلات الإلكترونية للعلامات الأصلية من خلال المنصة الرقمية “أكسال”، التي تضم علامات كثيرة غنية عن التعريف على غرار “Zara”، “Zara Home”، “Bershka” ، “Yan and one” و”Oysho”.

بالإضافة إلى ذلك، تقترح علامات Gucci، Fendi، Ralph Lauren، MAC Cosmetics، Armani Exchange، Emporio Armani، Amazzin، Just Cavalli، La Martina، و Yan&One، خدمة البيع عن ب عد مع تقديم المشورة الشخصية لكل الزبناء الراغبين في الحصول على قطع ومنتجات جديدة ، مع إمكانية الحصول على المشتريات من خلال تطبيق الواتساب ، أو من خلال الاتصال الهاتفي مباشرة، مع الاستفادة من خدمة التوصيل السريعة إلى المنزل .

وفي هذا الصدد، وضعت شركة “أكسال” نظاما يكفل الامتثال لجميع التدابير الصحية اللازمة، حتى يتسنى للزبناء التمتع بتجربة تسوق آمنة في مختلف محلاتها الموزعة بربوع المملكة .

وفكرت “أكسال” في جميع عشاق علامتها، من بينهم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال إطلاق مسابقات للفوز بالكثير من الهدايا . وعلى امتداد 10 أيام، ي مكن لزبناء المجموعة مشاركة فيديوهات منتجاتهم الجديدة ، وسيتم اختيار 50 أفضل فيديو للفوز بسنة كاملة من التسوق ، عبارة عن قسائم شراء من فئة 12.000 درهم صالحة في مختلف المحلات التجارية التابعة للمجموعة.

ومن أجل تحفيز الزبناء أكثر، ستقدم “أكسال” العديد من الهدايا عبارة عن قسائم شراء بقيمة 100 درهم عند شراء 500 درهم ، وقسائم شراء من فئة 200 درهم عند شراء 1000 درهم، وهي القسائم التي ستكون صالحة إلى غاية 5 فبراير المقبل.

وخلص البلاغ إلى أن الزبناء ي مكنهم الاستفادة من تخفيضات مجموعة “أكسال” على مستوى المركب التجاري موروكومول، وعلى صعيد المتاجر الإلكترونية لكل من علامة Zara, Zara Home, Bershka, Yan&One, Oysho .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.