18 يونيو 2024

كأس الأمم الإفريقية … عودة أشرف حكيمي إلى التداريب

كأس الأمم الإفريقية …  عودة أشرف حكيمي إلى التداريب

بعدما غاب عن حصتين تدريبيتين، ظهر أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في الحصة التدريبية الأخيرة للأسود، زوال الاثنين 24 يناير 2022، استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي، الثلاثاء 25 يناير 2022، برسم الدور الثاني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

عاد أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، لاستئناف التداريب مع المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي، مساء الثلاثاء 25 يناير 2022، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية مالاوي، برسم الدور الثاني لنهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

وكان حكيمي غاب عن حصتين تدريبيتين للمنتخب الوطني المغربي، يومي السبت والأحد الأخيرين، بسب معاناته إصابة خفيفة، حسب ما صرح به وحيد خاليلوزيتش، مدرب “الأسود”.

ومن المرتقب أن يحسم المدرب البوسني، زوال الاثنين 24 يناير 2022، في مشاركة حكيمي من عدمها في مباراة الغد أمام مالاوي، حسب ما صرح به في ندوة صحفية.

وكان خاليلوزيتش قال إنه مازال غير متأكد من مشاركة حكيمي في مباراة الغد أمام مالاوي، بعدما غاب اللاعب عن الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، بسبب تعرضه لإصابة خفيفة، مضيفا أنه في حال تأكد غيابه، فهناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم أن يعوضوه في التشكيلة الرسمية، على غرار محمد الشيبي، لاعب الجيش الملكي.
وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.