المنتخب المصري يفوز على نظيره السوداني (1-0)

المنتخب المصري يفوز على نظيره السوداني (1-0)

حجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية ، عقب فوزه على نظيره السوداني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي ، برسم الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من كأس أمم افريقيا المقامة إلى السادس من فبراير المقبل بالكاميرون.

وسجل اللاعب محمد عبد المنعم هدف الفوز في الدقيقة 35 بعد محاولات عديدة للفراعنة على المرمى السوداني.

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي للفراعنة بعد الاول على غينيا بيساو بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية، فرفعت رصيدها الى ست نقاط منهية الدور الأول في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف نيجيريا المتصدرة والوحيدة التي حققت العلامة الكاملة بتغلبها على غينيا بيساو 2-0 في غاروا.

وحقق المنتخب المصري الأهم وهو الفوز وضمن بطاقته علما بأن التعادل كان كافيا له للحاق بركب المتأهلين كون غينيا بيساو منافسته والسودان على البطاقة الثانية خسرت أمام نيجيريا.

ودخلت مصر المباراة بفرصتين للتأهل الفوز بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية بين نيجيريا وغينيا بيساو، او التعادل شرط تعثر غينيا بيساو.

في المقابل، مني السودان بخسارته الثانية بعد الاولى امام نيجيريا 1-3 وودع البطولة برصيد نقطة واحدة في المركز الأخير.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.