انطلاق فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل في ابوظبي

انطلاق فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل في ابوظبي

انطلقت اليوم الاثنين فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022 ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة، وتجمع قادة الفكر في القطاع من مختلف أنحاء العالم بهدف مناقشة مواضيع طاقة المستقبل والاستدامة.

ويتناول الحدث الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام وتستضيفه شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” ، التحديات العالمية والوسائل التي يمكن للعالم أن يتبناها من أجل بناء مستقبل مستدام.

كما يعرف عرض أحدث ابتكارات وتقنيات الطاقة النظيفة والاستدامة، ويقدم منصة تسهم في التواصل وإبرام الشراكات بين الأسواق الناشئة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا من جهة، والمستثمرين في مجال التكنولوجيا من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا من جهة أخرى.

وتنظم القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022 أكثر من 200 جلسة تركز على قضايا التنمية المستدامة وتحديات تغير المناخ، ويقام على هامشها معرض الطاقة الذي يستضيف أكبر وأهم العارضين في قطاع الطاقة المتجددة.

ويشمل برنامج القمة كذلك فعاليات منتدى الطاقة الشمسية والطاقة النظيفة، ومنتدى استخدام التكنولوجيا في إدارة النفايات واستعراض المعدات المستخدمة في هذا المجال وكيفية تشغيلها آليا ، إضافة إلى منتدى الماء ومنتدى المدن الذكية ومنتدى المناخ والبيئة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.