لطيفة أحرار … ضحية للإبتزاز و التهديد

لطيفة أحرار … ضحية للإبتزاز و التهديد

تعرضت الفنانة لطيفة احرار، الأسبوع الماضي، أثناء تصويرها البرايم النصف النهائي لبرنامج “ستاند آب”، للابتزاز عبر مكالمة هاتفية تلقتها من طرف شخص مجهول، يدعي أن هناك مجموعة من الأشخاص طلبوا منه الاعتداء عليها جسديا.

وقالت لطيفة أحرار، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بالاستغرام، أنها لم تخبر أي أحد من زملائها عن هذه المكالمة الهاتفية لحظتها ، و أنها في اليوم الموالي قامت بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية بولاية الأمن بالرباط. كما أضافت أنها تشكر عناصر الشرطة، و على رأسهم المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي، إضافة الى السيد محمد الدخيسي؛ المدير المركزي للشرطة القضائية على سرعة تحركهم حيث تم إلقاء القبض على المشتبه فيه في ظرف وجيز و تبين أنه كان يحاول ابتزازها بهذه الطريقة.

وأشارت لطيفة أحرار، أن غايتها من نشر هذا الفيديو هو تشجيع المواطنين الذين يتعرضون للتهديد والابتزاز بمختلف أشكاله، على اللجوء للمصالح الأمنية، وعدم الاستسلام لرغبات المبتزين.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.