20 أبريل 2024

أتلتيك بلباو يتغلب على أتلتيكو و يلاقي الريال في نهائي كأس السوبر الإسباني

Maroc24 | رياضة |  
أتلتيك بلباو يتغلب على أتلتيكو و يلاقي الريال في نهائي كأس السوبر الإسباني

تغلب أتلتيك بلباو على أتلتيكو مدريد بحصة 2-1 في نصف نهائي الكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، أمس الخميس، على استاد الملك فهد في المملكة العربية السعودية، ليضرب موعدا مع ريال مدريد في النهائي الأحد المقبل.

وتقدم أتلتيكو بخطأ عكسي لحارس الخصم أوناي سيمون (62)، قبل أن يسجل النادي الباسكي هدفين في غضون أربع دقائق عبر المدافع ييراي ألفاريس (77) والبديل الشاب نيكو وليامس (81) ليبلغ النهائي للعام الثاني تواليا.

وستجمع المباراة النهائية البطلين الأخيرين منذ أن باتت المسابقة تقام بنظام بطولة مصغرة من أربعة فرق (بطلا الدوري والكأس والوصيفان) منذ العام 2020 وانتقالها الى السعودية التي ستستمر في استضافتها حتى العام 2029.

وكان ريال مدريد الذي تفوق على برشلونة في الكلاسيكو الاربعاء، حقق لقب النسخة الاولى في السعودية عام 2019 بفوزه على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، فيما حقق بلباو الكأس الموسم الماضي على حساب برشلونة بعد التمديد عندما أقيمت استثنائيا في إسبانيا بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.