29 مارس 2024

تعادل بطعم الهزيمة للمنتخب الجزائري مع سيراليون

تعادل بطعم الهزيمة للمنتخب الجزائري مع سيراليون

انتزع منتخب السيراليون تعادلا بطعم الفوز من نظيره الجزائري ( 0-0 ) في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب دولا برسم الجولة الأولى ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كاس افريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

وأصبح رصيد منتخب السيراليون ، نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب الجزائر ، في الصدارة، في انتظار المباراة الثانية للمجموعة الخامسة، التي ستجمع بين غينيا الاستوائية، ومنتخب كوت ديفوار.

وظهر المنتخب الجزائري، بوجه شاحب للغاية في الشوط الأول من مباراته أمام سيراليون المصنف في المركز 108 عالميا ، حيث قدم واحدا من أسوأ أشواطه في عهد المدرب جمال بلماضي، ما أربك حسابات الأخير، الذي بدا عاجزا أمام المستوى المميز للاعبي سيراليون.

الشوط الأول كان مغايرا للتوقعات، وشهد أفضلية سيراليونية، حيث نجح لاعبوه في تطبيق طريقة لعبهم، مستغلين تراجع للاعبي منتخب الجزائر للخلف، واعتمادهم على الكرات الطويلة.

وكان منتخب السيرليون الأقرب للتقدم بالنتيجة، خاصة في الدقيقة 23، عندما نفذ كامارا مخالفة على الجناح، لتصل الكرة إلى بانغورا، الذي ارتقى فوق الجميع، ورأسيته جانبت القائم.

وخلال الشوط الثاني ناور المنتخب الجزائري من مختلف الجبهات لافتتاح حصة التسجيل لكن عجزه امام دفاع مستميت بقيادة حارسه محمد كامرا الذي اختير كأحسن لاعب في المباراة .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.