إصابة نجم منتخب الغابون بكورونا…

إصابة نجم منتخب الغابون بكورونا…

أعلن عن إصابة نجم المنتخب الغابوني لكرة القدم بيير إيمريك أوباميانغ و اضافة الى اصابة اللاعب ماريو ليمينا بكوفيد 19 بعد كشف مستضد جيني اليوم الخميس لكنهما ينتظران نتيجة اختبار (بي سي إير) لتأكيد الإصابة. وأكد ذلك مدرب المنتخب الفرنسي باتريس نوفو لدى وصول الفريق اليوم الى الكاميرون.

وتأتي هذه الإصابة قبل أربعة أيام من المباراة الأولى للفريق في الدورة ال 33 لكأس إفريقيا للأمم التي تنطلق يوم الأحد في الكاميرون. ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن المدرب نوفو قوله إن أوباميانغ مهاجم أرسنال وليمينا لاعب الوسط بنادي نيس أجريا اختبارا تبين أنه إيجابي ويوجدان حاليا في العزل الانفرادي في الفندق. وأضاف أنه لم تظهر عليهما أية أعراض.

وبحسب بعض وسائل الإعلام، فإن اللاعبين“خصصا لنفسيهما فسحة للراحة”، خلال إقامتهما في دبي ، “دون احترام للتدابير الحاجزية”. وتبين إصابتهما اليوم الخميس لدى وصول المنتخب الى الكاميرون، ويخشى أن يتغيبا عن مباراة الغابون الأولى ضد جزر القمر. وتوجد الغابون في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا والمغرب وجزر القمر .

 

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.