20 ماي 2024

تفاصيل الوضع الصحي للفنان نور الدين بكر

تفاصيل الوضع الصحي للفنان نور الدين بكر

عقب إشاعة الوفاة التي طالت الفنان القدير نور الدين بكر أمس الأحد، نفى الفنان رشيد الوالي الخبر، مبرزا تفاصيل وضعه الصحي .

و في سياق متصل، اختار الوالي حسابه بموقع انستغرام، للإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي حرص متابعيه على طرحها، و التي تتعلق بالوضع الصحي ل”بكر” و كذا نوع المرض.
و كتب الوالي عبر نفس المنصة:”حرام اي واحد كينشر خبر موت نور الدين بكر، الحمد لله لا زال على قيد الحياة، و اتصلت الان بحسن فولان اللي كان معاه لأنه لا يستطيع الكلام، هو في بيته و مرضه خبيث بالحنجرة”.

و تابع تدوينته قائلا :”و مع الأسف صحته تمنعه من تحمل الشيميو و من الصعب و هو على فراش المرض يسمع بخبر وفاته و الله عيب”.
و أضاف :”كما أنني آسف لم أكن أريد أن أجيب، البعض من يسألوني بطريقة أنه مهمل و يعاني العوز و هو أمر غير صحيح، الفنان له كرامته و المرض لا يختار”.

و اختتم قائلا :”و طبعا حب الجمهور و العناية يحتاجها كل إنسان، أتمنى لك أخي نور الدين بكر الشفاء و القوة لتحمل الألم، و أعتز ببداياتي معك سرب الحمام لم ينساه الجمهور و خاصة أنني كنت من المعجبين بفنه نحبك جميعا و كل المتابعين يسألون عنك”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.