26 أبريل 2024

كوريا الجنوبية تشدد الإجراءات الصحية لمكافحة ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا

Maroc24 | صحة |  
كوريا الجنوبية تشدد الإجراءات الصحية لمكافحة ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا

أوقفت كوريا الجنوبية، مؤقتا، خطتها للعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، وقررت العودة إلى اتخاذ الإجراءات المشددة من التباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا المستجد، بسبب الارتفاع الحاد في حالات الإصابة والحالات الخطيرة بكورونا.

وأعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، عن الإجراءات المشددة للتباعد الاجتماعي التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم 18 دجنبر الجاري وحتى يوم 2 يناير المقبل.

وقررت الحكومة إعادة فرض القيود على ساعات العمل للمرافق متعددة الاستخدامات إلى ما بين الساعة التاسعة والعاشرة مساء، حيث سيتم استئناف فرض القيود على ساعات العمل بالنسبة للمطاعم والمقاهي والقاعات الرياضية المغلقة وعلى المراكز التعليمية الخاصة وقاعات السينما.

كما قررت الحكومة أن يقتصر حجم التجمعات الخاصة في جميع أنحاء البلاد على أربعة أشخاص فقط بغض النظر عن حالة التلقيح ابتداء من يوم 18 من الشهر الجاري، ودعت الشركات إلى العودة للعمل عن بعد، بينما أوصت المؤسسات العمومية بالامتناع عن التجمعات وغيرها.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.