10 غشت 2022

مصادقة وكالة الحوض المائي اللكوس على مشروع الميزانية لسنة 2022

مصادقة وكالة الحوض المائي اللكوس على مشروع الميزانية لسنة 2022

صادق المجلس الاداري لوكالة الحوض المائي اللكوس على مشروع ميزانية الوكالة برسم سنة 2022. وأفاد بلاغ لوزارة التجهيز والنقل أن المجلس صادق خلال اجتماعه أمس الجمعة بتطوان، برئاسة وزير التجهيز والماء السيد نزار بركة وبحضور عامل اقليم تطوان، على حسابات الوكالة برسم السنة المالية 2020، إضافة إلى برنامج عمل الوكالة ومشروع ميزانيتها برسم سنة 2022، بكلفة إجمالية تناهز 105.84 مليون درهم.

ويهدف برنامج عمل الوكالة، حسب البلاغ، إلى مواصلة مجهودات التقييم والتعبئة والمحافظة على الموارد المائية للاستجابة للطلب المتزايد على الموارد المائية، ولمواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة لهذه المنطقة. وخلال هذا الاجتماع، يضيف المصدر ذاته، تم تقديم حصيلة منجزات وكالة الحوض المائي خلال سنة 2020، والتي تميزت بإنجاز العديد من المشاريع والأنشطة المرتبطة بمجال التخطيط والتدبير المندمج والتشاركي والمستدام للموارد المائية على صعيد الحوض وتفعيلا لمضامين البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ومياه السقي 2020-2027.

وأشار البلاغ الى أن هذا الاجتماع شكل فرصة للتنسيق والتشاور بين مختلف المتدخلين في مجال الماء ومناقشة مختلف التحديات التي يوجهها التدبير المندمج والمستدام للموارد المائية بحوض اللكوس، مضيفا أن هذا التشاور سيتعزز بعد تنصيب مجلس الحوض المائي اللكوس الذي هو في طور التشكيل.

المصدر: و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.