10 غشت 2022

أنشيلوتي : ريال مدريد قادر على الظفر بالليغا والمنافسة في دوري الأبطال

أنشيلوتي : ريال مدريد قادر على الظفر بالليغا والمنافسة في دوري الأبطال

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قدرة النادي الملكي على الظفر بالدوري الاسباني ( الليغا) والمنافسة في دوري أبطال أوروبا .

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، عقب الفوز (2-0)، على إنتر ميلان، مساء أمس الثلاثاء، في ختام مجموعات دوري الأبطال، في ملعب سانتياغو برنابيو”لدينا الكفاءة للفوز بالليغا والمنافسة على دوري الأبطال”.

وأضاف الاطار التقني الإيطالي “لا يملك أي فريق الكفاءة للفوز بدوري الأبطال لكن هناك منافسة”، مبرزا أن “هناك فرق أكثر كفاءة وأكثر كثافة، ولسنا الفريق المتكتل دفاعيا، لكن لدينا الكثير من الجودة والخبرة والالتزام”.

و في معرض حديثه عن مردود لاعبيه خلال مباراة امس ،قال انشلوتي “يوفيتش لعب بشكل جيد للغاية، وساعد هجوم الفريق، ولدينا أيام لنرى مدى تعافي كريم بنزيما، وأعتقد أنه سيكون جاهزا للديربي”.

وأضاف “مودريتش؟ في سنه بالتأكيد يجب أن يستريح، وأمامه 5 أيام قبل المباراة التالية، وأعتقد أنه يحظى براحة جيدة في المنزل ويعيش حياة هادئة”.

وتابع “لكن يجب أن أفكر في اللاعبين الآخرين مثل كامافينجا وفالفيردي إذ يقدمان مستويات جيدة”.

وأردف “الفريق حاليا يقوم بعمل جيد… الآن لدينا التزام دفاعي أكبر”.

وأوضح “أحيانا لا نضغط بقوة، ولدينا القدرة على الدفاع في مساحات مفتوحة، وفي أحيان أخرى لا يظهر الأمر بشكل جمالي، لكننا نقوم بعمل جيد للغاية”.

وحسم ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، بعد فوزه امس، وتأهلا معا لثمن النهائي.

و م ع

إقرأ أيضاً  الإصابة قد تحرم الريال من كروس أمام باريس

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.