26 أبريل 2024

تمديد طلب الحصول على بطاقة الصحافة 2022

Maroc24 | أخبار وطنية |  
تمديد طلب الحصول على بطاقة الصحافة 2022

يخبر المجلس الوطني للصحافة عموم الصحافيات والصحافيين العاملين في المؤسسات الإعلامية الوطنية، أنه تقرر تمديد آجال استقبال ملفات طلبات الحصول على بطاقة الصحافة المهنية برسم سنة 2022 إلى غاية 20 دجنبر 2021. وعليه فإن المعنيين بهذا الأمر مطالبين بإيداع ملفات الطلبات بمقر المجلس الكائن بــ 53 شارع الأميرة لالة مريم بالرباط، أو عبر الموقع الإلكتروني للمجلس (cnp.press.ma).

وبالنظر إلى التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة تداعيات انتشار وباء كورونا في بلادنا، فإن المجلس اتخذ مجموعة من الإجراءات لتسهيل عملية الإيداع سواء عبر الموقع الإلكتروني للمجلس، أو بشكل مباشر في مقر المجلس بعد الحصول على موعد من بوابة تدبير المواعيد (https://cnp.rdv.gov.ma) من الموقع الإلكتروني للمجلس، مع تفضيل منهجية الإيداع الإلكتروني عبر الرابط التالي: (cartepresse.cnp.press.ma)، وكذا الإيداع الجماعي بالنسبة للمؤسسات الإعلامية الكبرى، كما أنه هيأ فضاء داخل المجلس خاصا بهذه العملية. ويأمل المجلس من كافة الزميلات والزملاء المساهمة جهد المستطاع في إنجاح هذه العملية في ظروف مناسبة.

ويُذَكِّر المجلس، أن المرسوم رقم 2.19.121 الصادر في 14 مارس 2019 المتعلق بتحديد كيفيات منح بطاقة الصحافة المهنية وتجديدها، يشترط ملء الاستمارة المخصصة لهذا الغرض بدقة، والتي يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني للمجلس، وإرفاقها بالوثائق الإدارية المطلوبة.

المصدر :بلاغ المجلس الوطني للصحافة


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.