26 ماي 2024

مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب 2021

مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب 2021

يسجل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ظهوره الخامس في منافسة كأس العرب في نسختها العاشرة والتي ستجرى بالدوحة القطرية بين 30 من نونبر إلى 18 دجنبر المقبل، حيث سيكون المنتخب الوطني المغربي ضمن مجموعة فلسطين والسعودية والأردن.

وبلغت فلسطين بلوغ النسخة الجديدة للبطولة، عندما فازت على منتخب جزر القمر، لحساب المباراة التمهيدية التي أجريت بالدوحة، وفازت بنتيجة عريضة (5-1).

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز على المنتخب الفلسطيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في كأس العرب سنة 2002.

ويمزج المنتخب الفلسطيني بين أصحاب الخبرات والشبان، إذ يأتي في مقدمة النجوم المخضرمين، القائد عبد اللطيف البهداري، أكثر من مثل فلسطين، والحارس المتألق رامي حمادة، والظهير الأيمن مصعب البطاط، لاعب سيراميكا كليوباترا المصري، ولاعب الوسط الدفاعي محمد باسم، المحترف في بيرسيب باندونج الإندونيسي، وتامر صيام لاعب شباب الخليل.

ويعاني منتخب فلسطين من غيابات مؤثرة، خاصة في الخط الأمامي، فالفريق سيفتقد نجمه الأول وعقله المفكر، عدي الدباغ، المحترف في صفوف نادي أروكا البرتغالي، إضافة للنجم محمود وادي، لاعب بيراميدز المصري، وصالح شحادة، المحترف في الدوري السويسري.

موعد مباراة المغرب و فلسطين في كأس العرب : الأربعاء 1 دجنبر (استاد الجنوب 16,00)


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.