12 يوليوز 2024

المغرب يتقدم على الدانمارك بكأس ديفيس لكرة المضرب

المغرب يتقدم على الدانمارك بكأس ديفيس لكرة المضرب

تقدم المنتخب الوطني المغربي لكرة المضرب على نظيره الدانماركي بنتيجة 1-0، في إطار اقصائيات كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية)، وذلك بعد تفوق اللاعب إليوت بنشتريت، على منافسه كريسيان سيسغارد في مباراة الفردي الاولى ،التي أقيمت صباح اليوم السبت على الملعب الرئيسي للنادي الملكي للتنس بمراكش.

ونجح اللاعب المغربي إليوت بنشتريت، المصنف عالميا في الرتبة 345 حسب ترتيب رابطة محترفي كرة المضرب، في التفوق على نظيره الدانماكري كريسيان سيسغارد المصنف في المرتبة (969)، بواقع مجموعتين لواحدة تفاصيها (7- 6) (3- 6 ) و ( 6-2 ).

وخلال هذه المباراة وقع إليوت بنشتريت على أداء جيد حيث سيطر على مجريات هذه المواجهة بفضل ارساله القوي و تسديداته الجانبية ليقود بثبات المنتخب الوطني نحو هدفه المتمثل في تحقيق الصعود إلى المجموعة الاولى.

وستجمع المباراة الثانية المغربي لمين وهاب (813 عالميا) بنظيره الدانماركي أوغست هولغرين (811 عالميا)

ويمثل المنتخب المغربي خلال هذه المواجهة كل من إليوت بنشتريت، المصنف عالميا في الرتبة 345، وآدم مندر (666 عالميا)، ولمين وهاب (813 )، وأناس فتار (1024).

أما تشكيلة المنتخب الدنماركي، فتتكون من أوغست هولغرين (811 عالميا)، وكريسيان سيسغارد (969)، وبنجمان هنيستاد (1311).

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في المنافسة نفسها، تعود إلى سنة 2014 بالدنمارك، وانتهت لصالح النخبة الدنماركية، بأربعة انتصارات مقابل واحد.

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.