21 يوليوز 2024

باريس سان جرمان يتمسك بمدربه الحالي بوكيتينو

Maroc24 | رياضة |  
باريس سان جرمان يتمسك بمدربه الحالي بوكيتينو

أعلن نادي باريس سان جرمان تمسكه بمدربه الحالي الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، نافيا التواصل مع زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الاسباني

و يأتي هذا التأكيد بعد ان تفجرت شائعات تواصل النادي الباريسي مع زيدان في الأيام الأخيرة، وقابلتها أخبار عودة بوكيتينو إلى إنجلترا عبر بوابة مانشستر يونايتد بعدما سبق له أن اشرف على توتنهام هوتسبرز لسنوات طويلة.

وكشف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان، في تصريحات صحفية أن بوكيتينو باق في العاصمة الباريسية مدربا للفريق، وأنه “لم يطلب أبدا الرحيل” على الرغم من الشائعات التي تناولت مسألة مغادرته إلى مانشستر يونايتد.

كما نفى ليوناردو التقارير التي أشارت إلى أن سان جرمان اتصل بمدرب ريال مدريد الاسباني السابق زين الدين زيدان، مؤكدا انه لم “يتواصل” مع المدرب الفرنسي.

وفي رده على شائعات رحيل “بوكي” إلى فريق “الشياطين الحمر” قال ليوناردو “أعتقد أنه من المهم توضيح الموقف بالنظر إلى كمية المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها. ماوريسيو بوكيتينو متعاقد مع النادي حتى عام 2023. لا نريد أن يرحل بوكيتينو”.

واضاف “لم يطلب أبدا الرحيل ولم يتصل بنا أي ناد بشأنه” و”لدينا الكثير من الاحترام لزين الدين زيدان، ولما فعله كلاعب ومدرب، لكن يمكنني أن أقول لكم بوضوح شديد إنه لا يوجد اتصال (بيننا) وإنه لم يحدث لقاء معه” نفي ا للمعلومات الصحافية بهذا الشأن.

وكانت صحيفة لو باريزيان اليومية نشرت في صفحتها الاولى الجمعة خبرا يشير إلى حصول “لقاء سري” بين إدارة باريس سان جرمان وزيدان، مؤكدة أن المفاوضات بدأت “منذ عدة أسابيع” بينهما.

المصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.