24 يوليوز 2024

بحضور جماهيري : نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بمدينة الرياض

بحضور جماهيري : نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بمدينة الرياض

تستضيف الرياض، يوم الثلاثاء المقبل، نهائي دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم عندما يتقابل نادي الهلال السعودي ونادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

وسيخوض نادي الهلال النهائي الثامن في جميع البطولات القارية على ملعب الملك فهد الدولي، في حين سبق لبوهانغ أن لعب على هذا الملعب عام 1997 عندما خسر أمام الهلال 0 – 1 في مباراة الذهاب.
ويتسع ملعب الملك فهد الدولي لحوالي 68 ألف متفرج، ويحمل لقب “درة الملاعب”، علماً بأنه تم بناؤه عام 1988 من أجل المساهمة في استضافة السعودية لكأس العالم للشباب 1989.
ويعد ملعب الملك فهد الدولي، الملعب الوحيد الذي استضاف أكثر من نهائي ضمن بطولة كأس القارات، التي تم إطلاقها في المملكة عام 1992، عندما توجت الأرجنتين باللقب بعد فوزها على السعودية بنتيجة 3 – 1.

ويشهد النهائي القاري المرتقب يوم الثلاثاء القادم حضوراً جماهيرياً كاملاً، وذلك بعد موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قرار الاتحاد السعودي بهذا الشأن، مع المحافظة على بروتوكولات التعامل مع جائحة “كوفيد-19” في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفي المملكة.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.