ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع

ارتفاع أسعار الذهب من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع

 صعدت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع، مع تراجع أسعار النفط بعد إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة وإيران.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0,9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن انخفض يوم الجمعة الماضي إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو. بينما انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم غشت بنسبة 0,7 في المئة إلى 4215.90 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 1,8 في المئة إلى 66.10 دولار للأونصة، وزاد البلاتين بـ 0,2 بالمئة إلى 1667.97 دولار وارتفع البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1270.41 دولار.

و م ع

اترك تعليقاً

شروط النشر: يجب ألا تكون التعليقات تشهيرية أو مسيئة تجاه الكاتب أو الأشخاص أو المقدسات أو الأديان أو الله. كما يجب ألا تتضمن إهانات أو تحريضاً على الكراهية والتمييز.

Maroc24

حمّل تطبيق Maroc24، أخبار المغرب تصلك أولاً

تطبيق أخبار المغرب 24 يوفّر لكم متابعة مباشرة لكل الأحداث التي تهمّ المغرب ومغاربة العالم لحظة بلحظة، مع إشعارات فورية وتغطية شاملة لكل المستجدات.