04 دجنبر 2021

تسليم 12 حافلة مدرسية لفائدة عدد من الجماعات الترابية ببني ملال

 تسليم 12 حافلة مدرسية لفائدة عدد من الجماعات الترابية ببني ملال

تم اليوم الخميس بمقر ولاية بني ملال-خنيفرة تسليم 12 حافلة مدرسية لفائدة 12 جماعة قروية تابعة لإقليم بني ملال، بقيمة تناهز 4.5 مليون درهم.

وقد سلمت مفاتيح هذه الحافلات، التي تم اقتناؤها في إطار صندوق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، من قبل والي جهة بني ملال-خنيفرة عامل إقليم بني ملال السيد الخطيب لهبيل إلى رؤساء الجماعات الترابية ال12 التابعة لهذا الإقليم ، وذلك خلال حفل أقيم بمناسبة تخليد الذكرى 66 لعيد الاستقلال.

وفي أعقاب ذلك ، تم تسليم حافلة جديدة لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم في إطار اتفاقية شراكة بين النادي ومجلس الجهة والمندوبية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، بتكلفة بلغت 1.8 مليون درهم.

كما قام والي الجهة والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لورش بناء المركز الجامعي الجهوي للتكوين في كرة القدم الذي سيقام على مساحة تفوق 7 هكتارات تم توفيرها من قبل ولاية بني ملال خنيفرة بتكلفة تبلغ 80 مليون درهم، تمول مناصفة بين مجلس الجهة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إطار شراكة تجمع الطرفين.

ويضم هذا المركز ملعبين لكرة القدم بمواصفات دولية، وملعبين للتداريب ومركز للتكوين وإدارة للنادي وداخلية بسعة 127 سريرا ومركز للطب الرياضي ومرافق أخرى.

المصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.