13 يوليوز 2024

مانشستر يونايتد يقلص خسائره بعد السماح للمشجعين بالحضور

Maroc24 | رياضة |  
مانشستر يونايتد يقلص خسائره بعد السماح للمشجعين بالحضور

تقلصت خسائر مانشستر يونايتد في الربع الثالث من السنة الجارية، بعد التخلص من القيود الصارمة المتعلقة بجائحة كوفيد-19 في إنجلترا ، والسماح للمشجعين بالحضور بكامل سعة ملعب أولد ترافورد، بينما زاد إجمالي الاجور منذ عودة كريستيانو رونالدو في غشت الى صفوف الفريق.

و كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن النادي، المملوك لعائلة جليزر الأمريكية، سجل خسائر تبلغ 15.5 مليون جنيه إسترليني (20.85 مليون دولار) في آخر 3 أشهر التي تنتهي في 30 شتنبر، مقارنة بخسائر تبلغ 30.3 مليون إسترليني في نفس الفترة قبلها بعام واحد، عندما كانت الملاعب مغلقة وسط قيود صارمة بسبب فيروس كورونا.

ومع استقبال الملعب المعروف باسم “مسرح الأحلام” لعشرات المئات من المشجعين، قفزت إيرادات أيام المباريات إلى 18.8 مليون جنيه إسترليني مقابل 1.7 مليون إسترليني فقط، قبلها بعام واحد.

وتعاقد يونايتد مع رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، ورفائيل فاران الفائز بكأس العالم، والجناح الإنجليزي جيدون سانشو في الصيف الماضي، وقال النادي إن إجمالي الأجور زاد بنسبة 23 في المائة ليصل إلى 88.5 مليون جنيه إسترليني.

االمصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.