25 يوليوز 2024

انسحاب تسيتسيباس من البطولة الختامية لموسم كرة المضرب

Maroc24 | رياضة |  
انسحاب تسيتسيباس من البطولة الختامية لموسم كرة المضرب

انسحب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، اليوم الاربعاء ،من البطولة الختامية لموسم كرة المضرب للرجال ، المقامة حاليا في تورينو الإيطالية ، بسبب معاناته من إصابة في المرفق ،ألمت به عقب خسارته في مباراته الافتتاحية أمام أندريه الروسي روبليف.

وخسر تسيتسيباس، الذي توج بلقب البطولة في 2019، بنتيجة (6-4 و6-4) أمام روبليف في المجموعة الخضراء أول أمس الإثنين، وكان من المفترض أن يلعب ضد كاسبر رود في المواجهة المقبلة.

لكن اتحاد اللاعبين المحترفين، قال اليوم الأربعاء، إن اللاعب اليوناني المصنف الرابع عالميا، يعاني من إصابة في مرفقه الأيمن، ولن يستكمل مشواره في البطولة المقامة في تورينو بإيطاليا.

وسينضم البريطاني كاميرون نوريس المصنف 12 عالميا، بدلا من تيتيباس الذي يحمل هذه الإصابة، منذ انسحابه من الدور الثاني في بطولة باريس للأساتذة هذا الشهر.

ويأتي هذا الانسحاب بعدما فعل ماتيو بريتيني الأمر ذاته أمس الثلاثاء، بسبب معاناته من إصابة في البطن خلال مواجهة ألكسندر زفيريف في الجولة الافتتاحية.

وشارك الإيطالي يانيك سينر بدلا من بريتيني.

المصدر : و.م.ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.