16 يوليوز 2024

التكناوتي يصرح : المغرب لن يتنازل عن كأس إفريقيا

Maroc24 | رياضة |  
التكناوتي يصرح : المغرب لن يتنازل عن كأس إفريقيا

قال أحمد رضا التكناوتي، حارس منتخب المغرب، إن الاستعدادات لمواجهة غينيا غدا الثلاثاء في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، تمر في أجواء جيدة.

وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم: “الكل مستعد للمباراة، خصوصا أننا فزنا في مباراتنا السابقة على السودان بثلاثية نظيفة، الكل يركز على هدف واضح وهو الفوز على غينيا”.

وتابع “المنتخب المغربي يسعى لتحقيق هدفين في المرحلة المقبلة لا بديل عنهما. نريد أن نضمن للكرة المغربية حضورا للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، ثم الفوز بكأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل”.

من جانبه، قال سفيان العكوش إن هدف منتخب المغرب، هو الفوز على غينيا للاستمرار في النتائج الإيجابية التي يحققها الأسود في التصفيات.

وتابع لاعب ميتز الفرنسي: “صحيح أننا ضمنّا تأهلنا للمرحلة الأخيرة، لكننا سنلعب المباراة بكل جدية وتركيز، خصوصا أننا نعتبر المباراة عبارة عن بروفة قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا، والذي نطمح للفوز به”.

وختم: “أنا سعيد بدعوة خليلوزيتش للانضمام إلى المنتخب المغربي، تلقيت التهاني من عائلتي وأصدقائي والمشجعين، لذلك أتمنى أن أحقق الإضافة للمنتخب المغربي”.

 

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.