13 يوليوز 2024

سيرجيو أغويرو قد يعتزل كرة القدم قريبا

Maroc24 | رياضة |  
سيرجيو أغويرو قد يعتزل كرة القدم قريبا

كدت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، قد يعتزل لعب كرة القدم بشكل نهائي، بسبب أزمة يعاني منها قلبه.

وكان أغويرو قد شعر بآلام في القلب أثناء مباراة برشلونة وديبرتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، ليتم استبداله ونقله للمستشفى، حيث تم تشخيصه بتسارع في ضربات القلب.
وبحسب إذاعة ” راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن الحالة المرضية التي يعاني منها أغويرو خطيرة، على أن يتم متابعة تطورات حالته في الشهور المقبلة لكن هناك تشاؤمًا بخصوص إمكانية لعبه كرة القدم مرة أخرى، فاعتزاله أصبح خيارًا حقيقيًا على الطاولة.
وأشارت الإذاعة إلى أن أغويرو يعاني من عدم انتظام ضربات القلب ليس حميدًا والذي من شأنه أن يعرض حياته المهنية كلاعب كرة قدم للخطر، وذلك على عكس ما تم تشخيصه به في السنوات الماضية، حيث قام بإجراء عملية جراحية وتعافى.
وأضافت الإذاعة أن أغويرو والذي كان متفائلًا بخصوص حالته الصحية، سيتم إعلامه بآخر المستجدات، على أن يتم متابعة تطورات الحالة في الشهور المقبلة.
وكان نادي برشلونة قد أعلن أن أغويرو خضع للتشخيص والعلاج، وسيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، ليتم خلال الأشهر الثلاثة القادمة تقييم فعالية العلاج ومن ثم تحديد وتيرة تعافيه.
المصدر : وكالات

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.