25 يوليوز 2024

السعودية تحقق تعادلا ثمينا أمام أستراليا نحو التأهل لنهائيات كأس العالم

Maroc24 | رياضة |  
السعودية تحقق تعادلا ثمينا أمام أستراليا نحو التأهل لنهائيات كأس العالم

تعادل المنتخب السعودي مع مضيفه الأسترالي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الخميس في سيدني، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وبذلك يواصل منتخب السعودية حفاظه على المركز الأول منفردا في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أستراليا الوصيفة .

وبعد أن حقق الانتصار في أول 4 جولات من المرحلة الحالية للتصفيات، توقف قطار المنتخب السعودي حيث تعادل مع نظيره الأسترالي في المحطة الخامسة. وجاءت المباراة متكافئة بين المنتخبين، علما بأن المنتخب السعودي حاول اقتناص النقاط الكاملة في الشوط الثاني. ورغم أن المنتخب السعودي افتقد لخدمات حارسه الأساسي فواز القرني بسبب الإصابة إلا أن بديله محمد اليامي وأمامه خط الدفاع استطاعوا جميعا حرمان أصحاب الأرض من تهديد المرمى السعودي .

وينتظر أن يحل المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل ضيفا على فيتنام في الجولة السادسة، علما بأن الفوز سيجعله يخطو بشكل كبير نحو التأهل المباشر لمونديال 2022 .

 

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.