14 يوليوز 2024

استئناف الأنشطة المهنية في الملاهي و العلب الليلية

استئناف الأنشطة المهنية في الملاهي و العلب الليلية

أفاد مصدر داخل تجمع أرباب الملاهي والعلب الليلية بالمغرب أن قرار السلطات العمومية بشأن رفع “قيود كورونا” استثنى هذا القطاع في المرحلة الأولى من تطبيقه، على أساس أن يتم استئناف الأنشطة المهنية غالباً أواخر شهر نونبر الجاري.

وأوضح رئيس جمعية الأطلس للحانات والمطاعم والملاهي الليلية السيد قاسم الجدوري الجيلالي أن “الحانات ستستمر في إغلاق أبوابها بحلول الساعة الحادية عشرة ليلاً، بينما سيتم السماح بفتح المطاعم العادية إلى حدود الساعة الواحدة ليلا”.

و في تصريح أخر  أن “المطاعم التي تتوفر على ترخيص خدمات التنشيط ستواصل أنشطتها إلى غاية الثالثة صباحا”، مشدداً على أن “الملاهي والعلب والنوادي الليلية لم تحصل بعد على ترخيص السلطات المحلية”.

و أبرزت مصادر مطلعة أن قرار الحكومة بخصوص رفع “الإغلاق الليلي” يسري على المقاهي والمطاعم فقط، بينما لم يتم السماح بعد بفتح الملاهي والعلب الليلية والحانات إلى ما بعد الساعة الحادية عشرة ليلا بجميع ربوع التراب الوطني للمملكة.

وأوضحت المصادر أن البيان الصادر عن الحكومة تحدث عن رفع حظر التنقل الليلي، ولم يشر إلى فتح الحانات والملاهي في الفترة الليلية وذلك خلافا لما راج حول القرار الحكومي.

المصدر :وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.